أخبار عاجلة

ليلة صفراء بالتكتيك والانضباط

ليلة صفراء بالتكتيك والانضباط
ليلة صفراء بالتكتيك والانضباط

صدى العرب

يدين النصر بتتويجه بكأس السوبر السعودي، لمدربه الكرواتي ألين هورفات، الذي فرض انضباطا تكتيكياً على مدار شوطي المباراة، وقراءة منافسه جيدا، وإغلاق المساحات أمام لاعبي الهلال، وظهر تقارب الخطوط، ليفرض سيطرته وأسلوبه على مجريات اللقاء، ويظفر باللقب في نهاية المطاف.

واعتمد النصر على تضييق المساحات في منتصف ملعبه، بالتقارب بين خطوطه، وأجاد لاعبو العالمي الضغط على حامل الكرة، والتراجع المنضبط إلى منتصف ملعبهم عند فقدان الكرة، والاعتماد على شن هجمات مباغتة مرتدة.

وحقق هورفات كل ما خطط له، بالتسجيل أولاً، ثم الدفاع الجيد، مع شن هجمات مرتدة مستغلاً اندفاع الهلال للأمام لتعديل النتيجة، كما ساهمت تغييرات المدرب في تعزيز أفضلية فريقه التكتيكية.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ليلة صفراء بالتكتيك والانضباط او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد.. أسطورة كرة السلة شاكيل أونيل يطير من حلبة المصارعة ليجد نفسه في المستشفى
التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب