أخبار عاجلة

50 رياضياً من أصحاب الهمم يشاركون في كرنفال قوارب التجديف

الإمارات اليوم

شهد كرنفال قوارب التجديف كاياك والمحامل التراثية المحلية 30 قدماً يوماً رياضياً لأصحاب الهمم ضمن الأسبوع الثاني من مهرجانات دبي البحرية، التي ابتكرها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، في الموسم الرياضي الحالي، من أجل إشراك أفراد المجتمع وزيادة الاهتمام بمختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية.

وقال بيان صحافي: «حقق الكرنفال الذي أقيم في قلب دبي النابض على مياه البحيرة الكريستالية بالحي الأول في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم نجاحاً عريضاً تمثل في مشاركة أكثر من 50 رياضياً ورياضية من أبطال الألعاب المختلفة في نادي دبي لأصحاب الهمم، وعدد من منتسبي الأندية والمؤسسات الأخرى.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، محمد حارب، إن الكرنفال حقق نجاحاً كبيراً مع اتاحة الفرصة لشريحة مهمة في المجتمع، هم أصحاب الهمم، لخوض التحدي في مجال الرياضات البحرية للمرة الأولى.

وشارك في الكرنفال أبرز الرياضيين من أصحاب الهمم في مختلف الرياضات والألعاب تقدّمهم البطل الذهبي في رفعات القوة، محمد خميس، ولاعبة رمي القرص وفريق ألعاب القوى، سهام الرشيدي.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر 50 رياضياً من أصحاب الهمم يشاركون في كرنفال قوارب التجديف او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مشاركات مهمة لابطال منتخب المصارعة في كازخستان وايطاليا وسوريا
التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب