أخبار عاجلة

ممدوح عيد: أسامة جلال إضافة كبيرة لبيراميدز

ممدوح عيد: أسامة جلال إضافة كبيرة لبيراميدز
ممدوح عيد: أسامة جلال إضافة كبيرة لبيراميدز

صدى العرب

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز عن إتمام النادي لصفقة التعاقد مع أسامة جلال مدافع فريق نادي انبي والمنتخب الأولمبي ليصبح لاعبًا في صفوف بيراميدز بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأتم النادي تعاقده مع أسامة جلال لدعم خط الدفاع خاصة وأنه أحد الركائز والدعائم المهمة في تشكيل المنتخب الأولمبي المصري وأحد أهم المدافعين في الدوري المصري الممتاز.

من جانبه رحب المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز بالنجم الجديد موضحا أنه سيكون إضافة هامة لفريق الكرة بنادي بيراميدز الطامح للمنافسة على جميع البطولات، مشيرا إلى أن أسامة جلال مدافع متميز وصغير السن ومن العناصر الأساسية بتشكيل المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو الصيف المقبل، متمنيا له التوفيق مع الفريق.

  • الوضع في

  • اصابات

    165,418

  • تعافي

    129,293

  • وفيات

    9,263

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ممدوح عيد: أسامة جلال إضافة كبيرة لبيراميدز او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنتر يضرب بارما بثنائية وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي
التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب