كلوب يمتدح صلاح بعد تألقه أمام وست هام: لاعب من الطراز العالمي

كلوب يمتدح صلاح بعد تألقه أمام وست هام: لاعب من الطراز العالمي
كلوب يمتدح صلاح بعد تألقه أمام وست هام: لاعب من الطراز العالمي

المشهد العربي

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، بقدرات محمد صلاح نجم الريدز، بعد تألقه في مباراة اليوم أمام وست هام وتسجيله لهدفين.

وأحرز صلاح مساء الأحد، هدفين بمرمى وست هام، وقاد فريقه للفوز ( 3 – 1)، ورفع رصيده إلى الهدف 15 في صدارة جدول ترتيب الهدافين بالدوري الإنجليزي.

وقال كلوب عن صلاح في تصريحات بعد المباراة:«هدفه ضد توتنهام كان رائعًا، وإشارة جيدة له أنه سيعود للتهديف، لقد كان رائعًا اليوم أمام وست هام وشارك في اللعب الجماعي، واحتفاظه بالكرة كان جيدا».

وأضاف:«هدفه الأول، ذكي للغاية، والثاني يا لها من مرتدة، تمريرتين ثم تحصل عليها صلاح، اللمسة الأولى كانت عالمية والإنهاء كان ذكيا.. أهداف رائعة».

وواصل:«صلاح لا يتوقف أبدًا عن رغبته الشديدة في التسجيل، لاعب من الطراز العالمي، بلا شك».

ورفع رصيده إلى النقطة 40 في المركز الثالث، خلف ومانشستر سيتي صاحب الصدارة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كلوب يمتدح صلاح بعد تألقه أمام وست هام: لاعب من الطراز العالمي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كاظمة والعربي يفتتحان ذهبي الطائرة اليوم
التالى رد ناري من رئيس الأهلي على تصريحات عمر السومة