أخبار عاجلة
رئيس عمليات محور أبين يكشف سير المعارك -

ليدز يحرم ليستر من وصافة الدوري الإنجليزي

ليدز يحرم ليستر من وصافة الدوري الإنجليزي
ليدز يحرم ليستر من وصافة الدوري الإنجليزي

المشهد العربي

واصل ليستر سيتي نزيف النقاط ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتلقت آماله في المنافسة على لقب المسابقة لطمة أخرى بخسارته 1 / 3 أمام ضيفه ليدز يونايتد اليوم الأحد في المرحلة الحادية والعشرين للمسابقة التي شهدت فوز 2 / صفر على ضيفه بيرنلي.

وجاءت تلك الخسارة، لتحرم ليستر من الانقضاض على المركز الثاني في ترتيب المسابقة، بعدما تجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الثالث مؤقتا لحين انتهاء باقي المرحلة، بفارق خمس نقاط خلف مانشستر سيتي (المتصدر)، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة، ونقطتين خلف ، صاحب المركز الثاني.

في المقابل، ارتفع رصيد ليدز يونايتد، الذي حقق فوزه التاسع في البطولة خلال الموسم الحالي والثاني على التوالي، إلى 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

وبادر ليستر بالتسجيل عبر لاعبه هارفي بارنيس في الدقيقة 13، لكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم طويلا، بعدما تعادل ستيوارت دالاس سريعا لليدز في الدقيقة 15.

أضاف باتريك بامفورد الهدف الثاني لليدز في الدقيقة 70، قبل أن يقضي جاك هاريسون على آمال فريق المدرب برندان رودجرز في التعادل، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 84، ليعجز ليستر عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، بعد تعادله 1 / 1 مع مضيفه إيفرتون في المرحلة الماضية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ليدز يحرم ليستر من وصافة الدوري الإنجليزي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليفربول.. هزيمة أمس هي الثانية في 24 مباراة خاضها على ملعبه أمام فولهام
التالى المصري: لسنا موافقين على شرط العراقي للتجديد.. واستبعاده فني