فيديو.. الأهلي يفرط في وصافة دوري المحترفين بالتعادل أمام الباطن

فيديو.. الأهلي يفرط في وصافة دوري المحترفين بالتعادل أمام الباطن
فيديو.. الأهلي يفرط في وصافة دوري المحترفين بالتعادل أمام الباطن

مـزمـز

وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره الباطن، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. سجل الأهلي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة (11) عن طريق لاعبه معتز هوساوي، بعد عرضية من ركلة حرة مباشرة من الجانب الأيمن من حسين المقهوي، قابلها هوساوي برأسية رائعة في الشباك. وفي الدقيقة (16) سجل الباطن هدف التعادل عن طريق صالح آل عباس، بعد عرضية من رمية تماس من الجانب الأيمن عن طريق سعد خيري استلمها عباس وسددها قوية في شباك محمد العويس.

وسجل الثاني هدف التقدم من جديد في الدقيقة (27) عن طريق سلمان المؤشر، من ركلة جزاء وضعها بطريقة رائعة على يمين حارس مرمى الباطن الذي قام بالارتماء في الجهة الآخرى. وأدرك فريق الباطن التعادل من جديد في الدقيقة (43) عن طريق صالح آل عباس بعد عرضية نموذجية من الجانب الأيمن من ضيف الله القرني، قابلها عباس برأسية قوية في الشباك. بهذه النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما رفع الباطن رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ13.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فيديو.. الأهلي يفرط في وصافة دوري المحترفين بالتعادل أمام الباطن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مـزمـز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجم ليفربول السابق: على النادي بيع محمد صلاح لو أراد الرحيل
التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب