أخبار عاجلة

سيسييه جاهز للمشاركة مع خيطان وديينغ يصل غدا

سيسييه جاهز للمشاركة مع خيطان وديينغ يصل غدا
سيسييه جاهز للمشاركة مع خيطان وديينغ يصل غدا

جريدة الأنباء الكويتية

يحيى حميدان

أوضح نائب رئيس جهاز الكرة بنادي خيطان محمد الملا، أن الخسارة من الفحيحيل 1-3 في الجولة الثانية من دوري «stc» الممتاز سببها افتقادنا التنظيم وتباعد الخطوط وعدم التجانس بين اللاعبين عقب إبرام أكثر من صفقة جديدة.

وقال الملا لـ «الأنباء» إن خسارة «الأحمر والأسود» في أول مباراتين من الساحل والفحيحيل بذات النتيجة أمر غير مرض إطلاقا بالنسبة لنا خاصة أنها أمام منافسين مباشرين على البقاء في دوري الأضواء، مشيرا الى ان المباراة المقبلة أمام حامل اللقب ستكون صعبة بالتأكيد.

وبين الملا أن الفريق سيفتقد خدمات لاعب خط الوسط يوسف الخبيزي بسبب شرط في عقد انتقاله بالإعارة يمنعه من المشاركة ضد ناديه السابق، فيما يغيب أيضا المدافع أحمد عبدالغفور بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في المباراة الأولى أمام الساحل.

وذكر أن المدافع السنغالي ميمو سيسييه، الذي وقع لخيطان قبل أسبوعين، وسيكون جاهزا للمشاركة أمام الكويت بعد انتهائه من الحجر المنزلي لمدة أسبوعين، في حين سيصل للبلاد غدا مواطنه المهاجم ابراهيما ديينغ، على أن يدخل في حجر منزلي لمدة أسبوعين.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سيسييه جاهز للمشاركة مع خيطان وديينغ يصل غدا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الأنباء الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مشرف السعودي يهزم شارلاتان الأمريكي
التالى موسيماني: درسنا الدحيل بشكل جيد.. وسعيد بدعم الجماهير