أخبار عاجلة
علاج نزيف الأنف عند الأطفال -

9 انتصارات و300 هدف تقود الدنمارك للقب مونديال اليد

9 انتصارات و300 هدف تقود الدنمارك للقب مونديال اليد
9 انتصارات و300 هدف تقود الدنمارك للقب مونديال اليد

صدى العرب

توج المنتخب الدنماركي لكرة اليد بلقب بطولة العالم الـ27، بفوزه الثمين 26-24 على نظيره السويدي، اليوم الأحد، في المباراة النهائية للبطولة التي اختتمت فعالياتها في . شق المنتخبان الدنماركي والسويدي طريقهما بنجاح إلى النهائي، لينحصر اللقب الجديد بينهما، وذلك من بين سبعة أبطال سابقين خاضوا المنافسة في هذه النسخة، قبل أن يحسم المنتخب الدنماركي اليوم اللقب لصالحه.

ومن بين المنتخبات الـ32 التي شاركت في البطولة، سبق لسبعة منتخبات التتويج باللقب العالمي وهي والسويد وألمانيا وروسيا وإسبانيا وكرواتيا والدنمارك.

وعلى مدار 27 نسخة بداية من 1936، احتكرت المنتخبات الأوروبية لقب البطولة من خلال 12 منتخباً من بينها منتخبات لم تعد موجودة بالفعل مثل منتخبات تشيكوسلوفاكيا والاتحاد السوفيتي ويوغسلافيا.

ويستحوذ المنتخب الفرنسي على الرقم القياسي لعدد الألقاب التي أحرزها كل فريق في البطولة حتى الآن برصيد ستة ألقاب.

وجمعت هذه المنتخبات السبعة، فيما بينها 19 لقباً في النسخ الـ27 بخلاف الألقاب التي جمعتها تحت مسميات أخرى مثل ألمانيا الغربية، أو ضمن كتل سابقة مثل الاتحاد السوفيتي ويوغسلافيا.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر 9 انتصارات و300 هدف تقود الدنمارك للقب مونديال اليد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر 24 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “اتحاد السيارات”: إلغاء الحفل الختامي لرالي الشرقية تويوتا الدولي
التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب