أخبار عاجلة
ميسي يخطف زعامة هدافي 2021 -
مصرع والد أليسون بيكر غرقًا -

الدنمارك تهزم السويد وتحتفظ بلقب مونديال اليد

الدنمارك تهزم السويد وتحتفظ بلقب مونديال اليد
الدنمارك تهزم السويد وتحتفظ بلقب مونديال اليد

احتفظ منتخب الدنمارك لكرة اليد بلقب بطولة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، عقب تغلبه على السويد بنتيجة (26-24)، مساء الأحد، بالصالة المغطاة لستاد القاهرة الدولي، في المباراة النهائية.

وشهدت المباراة حضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة المصرية، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بجانب الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة المصري وسفيري الدولتين في .

المباراة بدأت بندية بين الفريقين خاصة مع تقارب مستوى اللاعبين وتفوق الحارسين نيكولاس لاندين نجم الدنمارك وأندرياس باليكا نجم السويد، وخرج الشوط الأول من عمر اللقاء بنتيجة التعادل 13-13.

المنتخب الدنماركي تفوق في الشوط الثاني بعد أداء بدني رائع وتألق مكرر للنجم مايكل هانسن، كما لعب الحارس نيكولاس لاندين دور البطولة ونجح في التصدي لعدة محاولات سويدية على مرماه.

واستطاع المنتخب الدنماركي الحفاظ على عرشه، بعد الفوز بنسخة 2019، ليضيف اللقب الثاني في تاريخه.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الدنمارك تهزم السويد وتحتفظ بلقب مونديال اليد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كويت نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النجوم: لن نتنازل عن حقوقنا المالية .. ورفضنا وقف قيد الإسماعيلي حبا في الدراويش
التالى غضب عارم فى الأهلي.. شوبير يكشف التفاصيل