أخبار عاجلة

رسميًا.. برشلونة يرد على تسريب عقد ميسي ويهدد الفاعل

رسميًا.. برشلونة يرد على تسريب عقد ميسي ويهدد الفاعل
رسميًا.. برشلونة يرد على تسريب عقد ميسي ويهدد الفاعل

نشر نادي برشلونة، بيانًا رسميًا للرد، على تسريب تفاصيل عقد أسطورة الفريق ليونيل ميسي، كما هدد بمحاسبة الفاعل على ذلك التسريب وشدد على دعمه للبرغوث الأرجنتيني.

وكانت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، نشرت تقريرًا فيه تسريب لعقد ميسي مع برشلونة، والذي أوضحت خلاله أنه تقاضى في توقيع العقد الأخير بنوفمبر 2017 حتى نهاية الموسم الحالي أكثر من نصف مليار يورو.

وبحسب البيان الذي نشره النادي الكتالوني عبر موقع الإلكتروني الرسمي، فإن النادي أعرب عن أسفه وحزنه لنشر تلك الوثيقة الخاصة والتي يحكمها مبدأ السرية بين الطرفين.

ونفى النادي في بيانه وبشكل قاطع وجود أي مسؤولية له في نشر هذا التسريب، وشدد على أنه سيتخذ الإجراء القانوني اللازم ضد صحيفة موندو، بسبب أي ضرر قد يحدث نتيجة التسريب.

وفي النهاية البيان، عبر الفريق الكتالوني عن دعمه الكامل للبرغوث الأرجنتيني، ضد أي محاولات لتشويه صورته والإضرار بعلاقته مع الفريق الذي قضى فيه مسيرته حتى أصبح أفضل لاعب في العالم وفي التاريخ

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر رسميًا.. برشلونة يرد على تسريب عقد ميسي ويهدد الفاعل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كويت نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جهاز المنتخب المصري يحضر مباراة بيراميدز والجونة
التالى موسيماني: درسنا الدحيل بشكل جيد.. وسعيد بدعم الجماهير