أخبار عاجلة
تغييرات جديدة في برنامج النادي الأهلي -

موسيماني: درسنا الدحيل بشكل جيد.. وسعيد بدعم الجماهير

موسيماني: درسنا الدحيل بشكل جيد.. وسعيد بدعم الجماهير
موسيماني: درسنا الدحيل بشكل جيد.. وسعيد بدعم الجماهير

كتبت- ريهام حمدي

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أهمية مباراة الدحيل المقرر لها الخميس المقبل، في افتتاحية مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وقال موسيماني: "سنواجه فريقًا قويًّا يمتلك بين صفوفه العديد من العناصر المميزة وتحديدًا في الهجوم وأيضا لاعبي خط الوسط".

وأشار إلى أنه درس فريق الدحيل بشكل جيد، وعقد العديد من الجلسات التحضيرية مع لاعبيه من أجل الاستعداد للمباراة التي توقع أن تكون قوية للغاية.

وأضاف: "أنا سعيد بالدعم الذي ألقاه من جماهير الأهلي التي أعتبرها اللاعب رقم 12 في الفريق، التركيز موجه فقط للحديث عن مباراة الدحيل، هو خصم قوي جدا وعنيد، والمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق".

وأشار المدير الفني للفريق إلى أن الأهلي يمثل إفريقيا بأكملها خلال البطولة، وليس الكرة المصرية فقط، وهو يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولديهم طموحات كبيرة لتحقيقها في هذه البطولة.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر موسيماني: درسنا الدحيل بشكل جيد.. وسعيد بدعم الجماهير او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مصراوى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا
التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب