أخبار عاجلة

تقارير: جيرالدو يزامل بادجي مجددا

تقارير: جيرالدو يزامل بادجي مجددا
تقارير: جيرالدو يزامل بادجي مجددا

أفادت تقارير صحفية تركية أن جيرالدو دا كوستا، لاعب الأهلي السابق على أبواب الانتقال لأنقرة غوجو التركي خلال الشتاء الجاري في صفقة انتقال حر.

وكان النادي الأهلي قد توصل لتسوية مع الجناح الأنجولي جيرالدو يقضي بحصوله على بعض مستحقاته المتبقية من عقده مع النادي مقابل الرحيل عن صفوف الفريق.

وأفادت صحيفة فوتوماك التركية أن نادي أنقرة غوجو بعد رفع الحظر عن قيده، توصل لاتفاق نهائي مع جيرالدو، حيث سيزامل الأنجولي زميله السابق في الأهلي أليو بادجي المنتقل للنادي نفسه في الشتاء الجاري على سبيل الإعارة.

وأفاد التقرير التركي أن نادي أنقرة غوجو سيعلن عن صفقة ضم اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بشكل رسمي قريبًا.

وتمكن جيرالدو الذي ارتدى في السابق قمصان كوريتيبا وبارانا وجويانينس في البرازيل من تسجيل هدفين في 27 مباراة بقميص المنتخب الأنجولي.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تقارير: جيرالدو يزامل بادجي مجددا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هشام نصر: حسن مصطفى «زعيم» كرة اليد في مصر
التالى موسيماني: درسنا الدحيل بشكل جيد.. وسعيد بدعم الجماهير