أخبار عاجلة
هل يضحي يوفنتوس بلاعبيْن من أجل حسام عوار؟ -

بنزيما: ريال مدريد يسير على الطريق الصحيح

بنزيما: ريال مدريد يسير على الطريق الصحيح
بنزيما: ريال مدريد يسير على الطريق الصحيح

الكويتية

أكد مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، بعد فوز فريقه في عقر دار ديبورتيفو ألافيس 4-1، أنهم قدموا مباراة طيبة تبرهن أنهم يسيروا على الطريق الصحيح، بعد أسبوع قاسي للغاية.

قال المهاجم الفرنسي في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب منديزوروزا: "الأهداف والكرات العرضية والتمريرات، كل هذا نتدرب عليه يومياً، الأهداف أتت اليوم، وهذا جيد لاكتساب الثقة للجميع، نسير على الطريق الصحيح بعد أسبوع صعب جداً بالنسبة لنا، لأننا نبحث دائماً عن الفوز".

وتابع هداف الفريق هذا الموسم بـ10 أهداف: "كانت مباراة طيبة من جانبنا، الانتصار جداً من أجل اكتساب مزيداً من الثقة، لأننا نعرف مدى صعوبة الأمور في كل مباراة أمام منافسين يلعبون بكل قوة، تلعب دائماً أمام منافسين يدافعون بضراوة، دخلنا مباراة اليوم برغبة في الفوز، وظهرنا بصورة جيدة".

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بنزيما: ريال مدريد يسير على الطريق الصحيح او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الكويتية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جالاتا سراي لـ "الزمالك": لا تستطيع بيع مصطفى محمد ولو بـ20 مليونا
التالى جوال تطلق الموسم 2021/2022 لدوري جوال لكرة الطاولة