أخبار عاجلة
فيسبوك تحظر عبارة شهيرة على منصتها -

رابطة البريميرليج ترسل تحذيرات للأندية بعد انتهاك بروتوكولات كورونا

رابطة البريميرليج ترسل تحذيرات للأندية بعد انتهاك بروتوكولات كورونا
رابطة البريميرليج ترسل تحذيرات للأندية بعد انتهاك بروتوكولات كورونا

البوابه نيوز

أكد الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرلييج" ضرورة أن تكون أندية الدوري الإنجليزي قدوة يحتذى بها في الالتزام ببروتوكولات فيروس كورونا أو المخاطرة بالعقوبات.
وأرسلت رابطة الدوري الإنجليزي توجيهات جديدة الأسبوع الماضي بما في ذلك مطالب اللاعبين بتخفيف الاحتفالات مثل العناق بعد تسجيل الأهداف وتجنب المصافحة وتبديل القمصان.
وقال الرئيس التنفيذي لـ"البريميرليج" ريتشارد ماسترز، عبر الرسالة التي أرسلتها الرابطة إلى الأندية يوم الثلاثاء كتب فيها: نحن محظوظون لأننا قادرون على مواصلة اللعب وتقديم منافستنا للجماهير في المنزل وحول العالم.
وأضاف: هذا يجلب تدقيقًا إضافيًا مبررًا ويجب على الدوري الإنجليزي أن يأخذ زمام المبادرة في وضع النموذج الصحيح الذي يجب اتباعه.
وشدد: من الواضح أن لاعبي مانشستر يونايتد لم يتلقوا الرسالة حيث احتفلوا بفرحة مبالغ فيها بهدف بول بوجبا في الفوز بهدف نظيف، على بيرنلي يوم الثلاثاء الذي جعلهم يتصدرون الترتيب بفارق ثلاث نقاط.
ومن جانبه، علق أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بعد ذلك،: سنبذل قصارى جهدنا للالتزام بالإرشادات لأننا جميعًا نريد أن تستمر كرة القدم بأمان.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر رابطة البريميرليج ترسل تحذيرات للأندية بعد انتهاك بروتوكولات كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مونديال اليد.. يحيى الدرع يحصل على لقب رجل مباراة الافتتاح
التالى فاندنبروك لا يستعجل انتدابات الميركاطو