أخبار عاجلة
Ninebot S Max .. السكوتر الكهربائي الجديد من Segway -
BodyGuard يخفي المحتوى الضار عبر المنصات -

وزير الرياضة: حضور الرئيس افتتاح المونديال يعكس الدعم غير المحدود للبطولة

وزير الرياضة: حضور الرئيس افتتاح المونديال يعكس الدعم غير المحدود للبطولة
وزير الرياضة: حضور الرئيس افتتاح المونديال يعكس الدعم غير المحدود للبطولة

البوابه نيوز

أشاد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بحفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد الذى تستضيفه في الفترة من 13 إلى 31 يناير الجارى، والذى أقيم بصالة ستاد القاهرة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 
وقال صبحى في بيان له اليوم الأربعاء، إن الحفل شهد تنظيما رائعا ونال إشادة جميع وفود المنتخبات التي شاركت في المونديال، والتي أبدت إعجابها وإنبهارها بالتنظيم الجيد.
وأضاف وزير الرياضة أن ما منح التنظيم والحفل رونق خاص، وأهمية أكبر هو حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو ما يؤكد على دعم ومساندة الدولة المصرية والقيادة السياسية لبطولة العالم لليد، خاصة وأنها تقام في ظروف خاصة في ظل تفشى فيروس كورونا، في جائحته الثانية، وهو ما يٌعد رسالة إلى دول العالم بأن مصر قادرة على تنظيم البطولات، وعلى قدر المسئولية على جميع المستويات.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وزير الرياضة: حضور الرئيس افتتاح المونديال يعكس الدعم غير المحدود للبطولة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة برشلونة المقبلة
التالى باتشيكو يطلب التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية