أخبار عاجلة
Ninebot S Max .. السكوتر الكهربائي الجديد من Segway -
BodyGuard يخفي المحتوى الضار عبر المنصات -

أيمن صلاح: منتخب اليد يضم لاعبين مميزين قادرين على التأهل للمربع الذهبي

أيمن صلاح: منتخب اليد يضم لاعبين مميزين قادرين على التأهل للمربع الذهبي

صدى العرب ( ) أيمن صلاح

قال الكابتن أيمن صلاح المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الجزيرة، أن منتخب اليد يضم توليفة متميزة من اللاعبين قادرة على إحداث الفارق في بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر وانطلقت فعالياتها اليوم 13 يناير، وتستمر حتى 31 من الشهر ذاته.

وأضاف «صلاح»، في لقاء مع برنامج «الحياة اليوم» والذي تقدمه الإعلامية لبني عسل والمذاع على فضائية «الحياة»، الأربعاء، أن هناك خمس أو ست لاعبين من الحاصلين على بطولات عالمية ودولية ولدينا خبرات متراكمة، والدوري المحلي يمكن أن يتيح للاعبين فرصة أكثر للتدريب، مؤكدا أنه متفائل ويتوقع أن يصل المنتخب إلى المربع الذهبي، ويحقق ميدالية، رغم أن البطولة أقيمت دون جماهير، وكأنه «فرح دون معازيم، ولكن المنتخب المصري سوف يكون عريس البطولة بإذن الله».

3726764a3f.jpg

حدث عالمي على أرض مصر

وتابع المدير الفني لنادي الجزيرة، أن تنظيم البطولة في مصر حدث عالمي في ظروف صعبة حتى العديد من دول العالم ألغت البطولات، وكان هناك شك في أن مصر سوف تلغي البطولة ولن تستطيع تنظيمها، لأن الكثير من الفرق لديها إصابات، والاتحاد الدولي كان جاهزا بفرق بديلة للفرق التي سوف تنسحب، والجميع كان متردد في ظل وجود وباء فيروس كورونا.

5780a9d8cc.jpg

 صورة في غاية الروعة

وأشار إلى أن اتحاد كرة اليد الألماني نشر صورة في غاية الروعة، للاعبي المنتخب وخلفهم الأهرامات، وهذا أمر مشرف أننا استطعنا احتواء أزمة فيروس كورونا.

وأكد أن مصر أنشأت كما هائلا من الإنشاءات للتحضير للبطولة، وهي تعتبر مكسبا لمصر، مشيرا إلى أن المنتخب تتأثر بالجمهور، واللعب وسط الجمهور يعطي دفعة كبيرة للاعبين، وأتمنى ألا يؤثر عدم حضور الجماهيرة كثيرا على اللاعبين في المنتخب المصري.

افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد

في سياق منفصل، افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بطولة كأس العالم لكرة اليد، حيث رحب بالفرق المشاركة في أكبر تجمع رياضي يشهده العالم حاليا، في رسالة يؤكد من خلالها أن العالم أصبح قادرا على التعايش في ظل الواقع الجديد الذي فرضته جائحة كورونا، معلنا افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد، التي تنطلق بالقاهرة اليوم 13 يناير، وتستمر حتى 31 من الشهر ذاته.

صدى العرب ( مصر )

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أيمن صلاح: منتخب اليد يضم لاعبين مميزين قادرين على التأهل للمربع الذهبي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن ( مصر ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كرة اليد - مونديال 2021: بداية قوية للفراعنة أمام تشيلي في مباراة الافتتاح بالقاهرة
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»