أخبار عاجلة
لبنان يسجل 41 وفاة و5872 إصابة جديدة بكورونا -

متولي: أهدي التأهل للنهائي لكل...

متولي: أهدي التأهل للنهائي لكل...
متولي: أهدي التأهل للنهائي لكل...

أهدى محسن متولي، تأهل الرجاء البيضاوي، لنهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال،بعد تفوق النسور على حساب الإسماعيلي، لكافة الجماهير الرجاوية، ولاعبي الفريق الأخضر وكذا عرابه الراحل رشيد البوصيري. 
وتحدث  محسن لقناة "أبو ظبي الرياضية "قائلا :"التأهل للمباراة النهائية أهديه لكل الرجاويين، وأيضا لروح الراحل البوصيري، ولكافة زملائي اللاعبين الذين لم يشاركوا في هذا اللقاء، الى الهبطي ولعشاق النسور".
وتابع محسن :"التأهل جاء في وقته، وبالمناسبة أعتذر لجمهور الرجاء عن الاقصاء من منافسة عصبة أبطال أفريقيا، فقد خضنا تلك المباراة في ظروف وملعب صعب،الحظ لم يقف إلى جانبنا، لكن في كأس العرب إستطعنا أن نرد بقوة، رغم أن المنافس خلق لنا مشاكل كبيرة في الشوط الأول بتراحعه للوراء، فلم نستطع خلق ممرات لغاية الشوط الثاني الذي ساهمت التغييرات في الوقوف إلى جانبنا ".

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر متولي: أهدي التأهل للنهائي لكل... او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المنتخب كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رحيمي: لنا كل الإمكانيات لربح الرهان
التالى أبرزهم هورفات وهيرنانديز.. المغمور "بريمو" المدربين في الدوري