أخبار عاجلة
تزايد وتيرة أعمال العنف في مدن غرب ليبيا -

جماهير الإسماعيلي تنظم وقفة احتجاجية للمطالبة برحيل مجلس إبراهيم عثمان

جماهير الإسماعيلي تنظم وقفة احتجاجية للمطالبة برحيل مجلس إبراهيم عثمان
جماهير الإسماعيلي تنظم وقفة احتجاجية للمطالبة برحيل مجلس إبراهيم عثمان

نظمت جماهير نادي الإسماعيلي وقفة احتجاجية أمام مقر النادي منذ قليل، للمطالبة برحيل مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان بعد خروج الفريق من البطولة العربية بالهزيمة أمام الرجاء المغربي بثلاثية.

وهتفت الجماهير الصفراء ضد مجلس الإدارة واللاعبين وطالبات برحيلهم.

وودع فريق الإسماعيلي البطولة العربية بعد الخسارة أمام الرجاء المغربي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مراكش الدولي، في إياب نصف النهائي للبطولة العربية التي تحمل اسم كأس محمد السادس.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب الإسماعيلية انتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد ليحسم الرجاء بطاقة التأهل إلى النهائي بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

افتتح التسجيل للرجاء كابتن الفريق محسن متولى من ضربة جزاء ثم أضاف البديل بين مالانجو الهدف الثانى قبل أن يقضى محمود بن حليب على آمال الإسماعيلي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر جماهير الإسماعيلي تنظم وقفة احتجاجية للمطالبة برحيل مجلس إبراهيم عثمان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمير مرتضى منصور يعود إلى الساحة بتغريدة ساخرة
التالى عقوبة نارية تنتظر مدرب إنتر ميلان