أخبار عاجلة
مصر توقع 5 عقود للتنقيب عن الذهب -

مدرب الإسماعيلي: قلة الخبرات سبب الخسارة وركلة الجزاء سببت انهيار

مدرب الإسماعيلي: قلة الخبرات سبب الخسارة وركلة الجزاء سببت انهيار
مدرب الإسماعيلي: قلة الخبرات سبب الخسارة وركلة الجزاء سببت انهيار

برر أبو طالب العيسوي المدير الفني للنادي الإسماعيلي، خسارة فريقه أمام الرجاء المغربي بثلاثية نظيفة وتوديعه للبطولة العربية من نصف النهائي، بسبب قلة خبرات لاعبيه ووجود بعض الأخطاء خلال اللقاء.

وأضاف العيسوي في تصريحات عبر قناة أبو ظبي الرياضية، إلى أن فريقه لعب بشكل جيد أمام الرجاء لمدة 45 دقيقة فقط، لافتًا إلى أن ركلة الجزاء التي احتسبت على فريقه تسببت في حالة انهيار.

وقال العيسوي: "نجحنا في غلق الملعب بشكل جيد جدًا في الشوط الأول من اللقاء، والرجاء لم ينجح في تشكيل أي خطورة، حتى جاءت لقطة ركلة الجزاء والتي كانت نقطة تحول".

وأضاف: "من الوارد أنه في حالة عدم وجود الخطأ الذي احتسب بسبب ركلة الجزاء لكانت الأمور أفضل، لكن الخبرات لدينا قليلة وبالتالي عدم تركيز وانهيار لعدد من اللاعبين".

وأكمل: "لاعبينا صغار في السن، حاولنا أن نتحدث معهم من خارج الخطوط وقمنا بعدد من التغييرات، أتيحت لنا فرصتين أحدهما كانت النتيجة ما زالت تعادلًا، والأخرى بعدما تأخرنا بهدف".

وتابع: "اللاعبون بحاجة لمزيد من الخبرات، لا يوجد ثبات إنفعالي لديهم، يجب أن يكون هناك قائد في الملعب لتحفيز اللاعبين بشكل دائم، كذلك هناك عدم تجانس بينهم".

واختتم حديثه قائلاً: "لعبنا 45 دقيقة فقط لا غير، الدوري يختلف عن البطولة العربية وأخبرت اللاعبين بأن مواجهة الرجاء هي التي ستعيد كل شيء للإسماعيلي، لكننا لم نكن موفقين بها".

وودع الإسماعيلي منافسات البطولة العربية لكرة القدم بعدما خسر أمام الرجاء المغربي بثلاثة أهداف نظيفة في إياب الدور قبل النهائي بعد تفوقه ذهابًا بهدف نظيف.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مدرب الإسماعيلي: قلة الخبرات سبب الخسارة وركلة الجزاء سببت انهيار او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إبراهيم سعيد: خروج الإسماعيلي كان متوقعا.. واللاعبون لا يصلحون للفريق
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»