جولة لوزير الرياضة يقوم في ستاد القاهرة الدولي.. ويشهد بروفة افتتاح مونديال اليد

جولة لوزير الرياضة يقوم في ستاد القاهرة الدولي.. ويشهد بروفة افتتاح مونديال اليد
جولة لوزير الرياضة يقوم في ستاد القاهرة الدولي.. ويشهد بروفة افتتاح مونديال اليد

البوابه نيوز

قام مساء اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بجولة في ستاد القاهرة الدولي للوقوف على آخر الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم لكرة اليد والتي تنطلق يوم 13 يناير المقبل.
أطمئن صبحي على آخر المستجدات والاستعدادات لحفل الافتتاح، وكذلك بدء عملية تفعيل الفقاعة داخل الصالات التي تستضيف البطولة، مشددًا على أهمية اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية داخلها.
أكد صبحي أن جميع مؤسسات الدولة تقف معا من أجل العمل على إنجاح البطولة، والخروج بالمظهر اللائق بإسم ومكانة مصر الدولية، مضيفًا أن البطولة تقام في ظروف استثنائية على العالم أجمع في ظل جائحة كورونا.
وعلي جانب آخر شهد صبحي جانب من بروفة حفل الافتتاح المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، كما تابع عملية التعقيم التي تتم للصالات التي ستقام بها البطولة من جانب القوات المسلحة المصرية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر جولة لوزير الرياضة يقوم في ستاد القاهرة الدولي.. ويشهد بروفة افتتاح مونديال اليد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كاف يدعو رئيس الاوكسا والأمين العام لحضور أمم أفريقيا بالكاميرون
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»