أخبار عاجلة
502 مليون درهم تصرفات عقارات دبي اليوم -

ميدو: الموافقة على احتراف مصطفى محمد قريبا.. لاعب ملهوش بديل

ميدو: الموافقة على احتراف مصطفى محمد قريبا.. لاعب ملهوش بديل

صدى العرب ( ) مصطفى محمد مهاجم الزمالك

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن كواليس مفاوضات سانت إيتيان مع الزمالك للتعاقد مع مصطفى محمد، واقتراب إدارة النادي الأبيض من الموافقة على احتراف هداف المنتخب الأولمبي، ولاعب منتخب مصر الأول، في ظل إصرار مصطفى محمد على الاحتراف، موضحًا نصيحته إلى إدارة الزمالك من أجل إيجاد البديل المناسب للمهاجم الشاب خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى رأيه في الثنائي حسام حسن مهاجم سموحة، وباسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي ونجم الزمالك السابق، بعد طرح اسمهما كأقرب البدائل التي يستهدف الزمالك ضمها في الوقت الحالي، وقال ميدو عبر برنامجه «أوضة اللبس» المذاع عبر شاشة قناة «النهار»: «الاتجاه الأكبر داخل نادي الزمالك هو الموافقة على رحيل مصطفي محمد إلى سانت ايتيان، بسبب العرض المادي الجيد الذي تم تقديمه بالإضافة لإصرار اللاعب على الاحتراف».

وأكمل مهاجم نادي الزمالك السابق: «لا يوجد مهاجم في الدوري المصري قادر علي تعويض مصطفى محمد في الزمالك، في رأيي يوسف أوباما هو الأجدر بقيادة هجوم الزمالك بعد رحيل مصطفي محمد».

نجم الزمالك السابق: باسم مرسي حل جيد.. لكنه لن يعوض مصطفى محمد

وأضاف: «حسام حسن مهاجم جيد، لكنه ليس البديل الأنسب للزمالك في حال رحيل مصطفي محمد، بينما أرى أن باسم مرسي حل جيد، لكنه لن يعوض مصطفي محمد، ونصحت إدارة الزمالك بعدم التسرع والتعاقد مع أي لاعب من الدوري المصري في التوقيت الحالي».

5e5409c3b8.jpg

ميدو: عندما تم تطبيق العدل عاد الزمالك للانتصارات

وعلّق «ميدو» على مستوى الزمالك في الفترة الأخيرة قائلاً: «عندما تم تطبيق العدل داخل نادي الزمالك علي المستويين الفني والمادي، عاد الفريق للانتصارات بأداء كبير».

وكان نادي الزمالك قد حقق انتصارًا ساحقًا على حساب مضيفه طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، سجلها يوسف أوباما، وإمام عاشور «هدفين»، في إطار مواجهات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، ليتساوى مع الأهلي في صدارة جدول الترتيب، ويتفوق الأحمر فقط بفارق الأهداف.

صدى العرب ( مصر )

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ميدو: الموافقة على احتراف مصطفى محمد قريبا.. لاعب ملهوش بديل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن ( مصر ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»