أخبار عاجلة
صور| مي عمر في أحدث جلسة تصوير -

تطورات في مستقبل ديلي آلي مع توتنهام

تطورات في مستقبل ديلي آلي مع توتنهام
تطورات في مستقبل ديلي آلي مع توتنهام

صدى العرب

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي أعرب عن سعادته بمستوى نجم الفريق ديلي آلي وألمح أنه عاد إلى خططه مجددًا بعدما خرج من حساباته في بداية الموسم الحالي.

وأفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية بأن ديلي آلي لم يشارك إلا في 4 مباريات فقط في بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بواقع 74 دقيقة بينما شارك في 12 مباراة في جميع البطولات.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن توتنهام يستعد لمواجهة أستون فيلا مساء الأربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة 18 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية:"لقد شارك ديلي آلي أمام مارين وبالتأكيد هي ليست مباراة لقياس الجودة لكني سعيد بالاحتراف والسلوكيات التي ظهر بها".

وأضاف:"لن أشعر بالمفاجأة إذا لعب معنا ديلي آلي الأربعاء المقبل، أنا سعيد حقًا بموقفه في المبارة".

واختتم مورينيو تصريحاته قائلاً:"سعيد بالاحترافية والديناميكية الجيدة التي ظهرت منه هو وجيدسون فرنانديز بعد أن حاولا من البداية صنع أشياء جيدة، سعيد حقًا بالآداء".

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تطورات في مستقبل ديلي آلي مع توتنهام او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفيوم يواصل استعداداته لمواجهة قنا بالقسم الثاني
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»