أخبار عاجلة
«شاطئ يام» الترفيه يسبح بحرا -
«السيبراني» و«واس» يعززان التعاون المشترك -
الداخلية: 20502 مخالفة لإجراءات كورونا في أسبوع -
حجب متجرين إلكترونيين قدما عروضا وهمية -
اغتيال قاضيتين بالرصاص في كابول -
لودريان لـ«إيران»: «كفى» -
إندونيسيا: 60 قتيلا في زلزال سولاويسي -

الأوكرانية أوسماك بطلة كأس الشارقة الدولية لشطرنج السيدات

الإمارات اليوم

أحرزت الأوكرانية لوليا أوسماك لقب النسخة الـ11 من بطولة كأس الشارقة الدولية الافتراضية للشطرنج للسيدات، والتي أقيمت بتنظيم من نادي الشطرنج والثقافة للسيدات في الشارقة، برعاية من مجلس الشارقة الرياضي، ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وشارك في البطولة التي تم تنظيمها للمرة الأولى افتراضياً أكثر من 500 لاعبة يمثلون 50 دولة حول العالم، وبلغت قيمة جوائزها 10 الآف دولار.

وقالت اللجنة المنظمة في بيان: «إن المنافسات شهدت تألقاً واضحاً، ولافتاً للاعبات نادي الشطرنج والثقافة للسيدات بالشارقة، إذ تألق الثلاثي عائشة سرحان المعيني، وريان محمد علي، وعائشة سيف آل علي، وجاءت اللاعبة أوسماك في صدارة جدول الترتيب العام للبطولة بسبع نقاط، فيما جاءت اللاعبة البلغارية أونتوانيتا ستيفانوفا في المركز الثاني بـ6.5 نقاط، وحصلت الأستاذة الدولية الأذرية جوناي محمد زاده على المركز الثالث بست نقاط والبولندية مونيكا سوكو على المركز الرابع بالرصيد نفسه من النقاط».

وأضافت: «كان من أبرز نتائج الجولة الأخيرة، تعادل صاحبة المركز الأول لوليا أوسماك مع الروسية ألينا كاشلينسكايا التي أنهت البطولة في المركز الخامس بست نقاط، وفازت أنتوانيتا ستيفانوفا على جوناي محمد زاده، وتعادلت مونيكا سوكو مع الأوكرانية ناتاليا بوكسا».

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الأوكرانية أوسماك بطلة كأس الشارقة الدولية لشطرنج السيدات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توتنهام يتألق ويهزم شيفيلد بثلاثية
التالى كاتونجا: مشاركتى فى مونديال اليد بمصر حلم كبير - صدى العرب