أخبار عاجلة
دعوة لمنح ترامب استراحة قبيل محاكمته -

أحمد موسى لرمضان صبحي: «اللي ساب الأهلي علشان الفلوس مستحيل يرجع».. فيديو  

أحمد موسى لرمضان صبحي: «اللي ساب الأهلي علشان الفلوس مستحيل يرجع».. فيديو  
أحمد موسى لرمضان صبحي: «اللي ساب الأهلي علشان الفلوس مستحيل يرجع».. فيديو  

صدى العرب

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال الإعلامي أحمد موسى إن رحيل رمضان صبحي عن الأهلي ارتبط بكلمة الطموح فلا يجوز أن يتحدث من ترك الأهلي علشان الفلوس عن العودة وعليه أن يبحث عن الطموح ي مكان آخر.

وأضاف موسى ببرنامج «على مسئوليتي» الذي يذاع عبر قناة «صدى البلد»، رمضان لن يعود وأي اسم ترك الأهلي لن يعود للجزيرة مرة أخرى.

وتابع أن هناك حملات تروي قصص وهمية عن عودة رمضان صبحي وهو مستحيل خاصة أن جمهور الأهلي هو صاحب القرار وأعلنها أن ملف رمضان انتهى .

وأوضح أن الأهلي هو صاحب الفضل على رمضان صبحي وغيره ورفض من قبل طلب بيراميدز بشأن بيان مشترك لتبادل اللاعبين وفاز بالثلاثية من غير رمضان وسيلعب في المونديال.

وأتم: «اللي بيدور على الطموح يشوفه في المركز الكام.. خليك في طموحك.. يارب تطلع القمر» مشيرا إلى أن بيراميدز يعاني من النتائج السلبية.

  • الوضع في

  • اصابات

    149,792

  • تعافي

    118,900

  • وفيات

    8,197

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أحمد موسى لرمضان صبحي: «اللي ساب الأهلي علشان الفلوس مستحيل يرجع».. فيديو   او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة بلا كورونا
التالى مدافع تونس يقترب من الاتحاد السكندري