أخبار عاجلة

غوارديولا يكيل المديح لستونز

غوارديولا يكيل المديح لستونز
غوارديولا يكيل المديح لستونز

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن جون ستونز احتاج إلى وقت أطول من المتوقع لاستعادة مستواه لكنه كال المديح للمدافع الإنجليزي بعد الفوز 2- 0 على مانشستر يونايتد في قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمس الأربعاء.

وعانى ستونز بسبب الإصابات والأداء السيء في المواسم الأخيرة لكنه استعاد إيقاعه هذا الموسم بشراكة ناجحة مع المدافع البرتغالي روبن دياز.

وافتتح ستونز التسجيل لسيتي في مواجهة يونايتد في الشوط الثاني محرزا هدفه الأول مع الفريق في ثلاثة أعوام ثم حسم البرازيلي فرناندينيو تأهل سيتي لنهائي البطولة للموسم الرابع على التوالي.

وأبلغ جوارديولا وسائل إعلام بريطانية "كل المديح له (ستونز). في مسيرة طويلة تمر بتقلبات. للأسف عانى أطول مما توقعنا ومما توقع لكن الفضل له في عودته بهذا الشكل".

وزاد: "قدم أداء رائعا آخر. لكن أهم شيء بالنسبة له هو خوضه أربع أو خمس أو ست مباريات على التوالي وهو أمر عانى لفعله في السنوات الثلاث أو الأربع الأخيرة. هذا مهم جدا".

ويلعب سيتي ضد توتنهام هوتسبير في نهائي كأس الرابطة بستاد ويمبلي في 25 أبريل.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر غوارديولا يكيل المديح لستونز او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المنتخب كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كأس الملك: مواجهات سهلة للريال والبارصا
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»