مونديال اليد.. وصول بعثة منتخب لمقر الإقامة الدائم

البوابه نيوز

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد إلى مقر إقامته الدائم، داخل أحد فنادق القاهرة، استعدادًا لافتتاح بطولة العالم لكرة اليد التي تبدأ بعد غد الأربعاء بمواجهة الفراعنة أمام تشيلي، في افتتاح مباريات المجموعة السابعة على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، والتي تستمر حتى 31 يناير الجاري، بمشاركة 32 منتخبًا لأول مرة في التاريخ.
وتقرر نقل مقر «الفراعنة» حيث تواجد بأحد فنادق مدينة نصر خلال معسكره الأخير قبل البطولة، الذي واجه خلاله منتخب اليابان، في مباراتين وديتين والتي حسمهما المنتخب الوطني بنتيجة 34 - 29، و33 - 25 ضمن استعدادات المنتخبين لمنافسات المونديال.
وتناول لاعبو المنتخب الوطني وجبة العشاء فور وصولهما إلى مقر الإقامة، حيث يخضع الفريق مثل باقي المشاركين في الحدث إلى نظام الفقاعة الطبية، من أجل مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، والحد من انتشاره داخل البطولة، من أجل الحفاظ على سلامة كافة المشاركين.
وينص نظام "الفقاعة" الطبية، على تنقل كافة العناصر المشاركة من منتخبات وحكام ولجنة منظمة وسائقين وعاملين داخل الفنادق والاستادات، على دخول الجميع ضمن عزل طوعي، ويخضع الجميع لمسحة طبية كل 48 ساعة، كما أن تنقلاتهم تقتصر على فندق الإقامة وملاعب البطولة، ومنع الاختلاط بأي عنصر خارج هذه الفقاعة.
ومن المقرر أن يخضع المنتخب الوطني لمسحة طبية جديدة غدًا الثلاثاء، وقبل 24 ساعة من المباراة الافتتاحية للبطولة، من أجل الاطمئنان على سلامة الجميع.
مونديال اليد.. وصول بعثة منتخب مصر لمقر الإقامة الدائم مونديال اليد.. وصول بعثة منتخب مصر لمقر الإقامة الدائم

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مونديال اليد.. وصول بعثة منتخب مصر لمقر الإقامة الدائم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زيزو يوجه رسالة لجماهير الزمالك: سأبذل قصارى جهدي لآخر يوم
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»