أخبار عاجلة
شاهد: ميلان يتلقى خسارة مفاجئة أمام أتلانتا -

بالرغم من كورونا .. ريال مدريد يحقق رقم قياسي في الإيرادات

بالرغم من كورونا .. ريال مدريد يحقق رقم قياسي في الإيرادات
بالرغم من كورونا .. ريال مدريد يحقق رقم قياسي في الإيرادات

صدى العرب

ذكرت تقارير صحفية عالمية أن ريال مدريد الإسباني حقق إيرادات بلغت قيمتها إجمالي 681.2 مليون يورو أي ما يعادل 832 مليون دولار خلال موسم 2019/2020 وذلك على الرغم من واقع تراجع الإيرادات بنسبة 8%.


وأكدت التقارير الصحفية أن دراسة لشركة (كي.بي.إم.جي) لمراجعة الحسابات أعلنت أن إيرادات ريال مدريد هي الأكبر بين الأندية الفائزة بالألقاب المحلية في البطولات الأوروبية الست الكبرى.


وأفادت التقارير الصحفية بأن إيرادات بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني بلغت 607.2 مليون يورو يليه ليفربول بطل الدوري الإنجليزي بإيرادات بلغت 557 مليون يورو ثم سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي برصيد 540.6 مليون يورو.


وأشارت التقارير الصحفية إلى أن إيرادات يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي بلغت قيمتها 401.4 مليون يورو بينما كانت إيرادات بورتو بطل الدوري البرتغالي الأقل بين الأندية الستة، حيث اكتفى بتحقيق 87.3 مليون يورو.


وألمحت التقارير الصحفية أن الدراسة أكدت معاناة كل أبطال البطولات الكبرى في أوروبا من انخفاض في الأرباح التشغيلية بسبب الآثار الاقتصادية لوباء فيروس كورونا وأنه مع إلغاء الكثير من المباريات أو إقامتها بدون مشجعين منذ مارس وحتى الآن فإن خسائر إيرادات أيام المباريات لجميع أبطال الدوريات الكبرى باستثناء بورتو كانت الأكبر لهذه الأندية وأن ريال مدريد عانى من خسائر تبلغ قيمتها 34.9 مليون يورو.


وأوضحت التقارير الصحفية أنه لم تتحقق أرباح صافية للأندية الستة في الموسم الماضي سوى لبايرن ميونخ بواقع 5.9 مليون يورو وريال مدريد بواقع 300 ألف يورو وذلك عكس الحال في الموسم قبل الماضي عندما تحققت الأرباح من كل الأندية الأبطال.


وكشفت التقارير الصحفية أن باريس سان جيرمان عانى من أكبر خسارة صافية بلغت قيمتها 125.8 مليون يورو، حيث كان الدوري الفرنسي هو الوحيد في البطولات المحلية الكبرى الذي تم اتخاذ قرار بعدم استكماله في أبريل الماضي بسبب فيروس كورونا.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بالرغم من كورونا .. ريال مدريد يحقق رقم قياسي في الإيرادات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو.. مانشستر سيتي يحول خسارته لفوز بـ 10 دقائق بكأس الاتحاد الإنجليزي
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»