أخبار عاجلة
استهداف الإنسانية -
الدفاع السعودية: نعد للحوثيين ضربات موجعة -

ماكغريغور يواجه بوارييه في دبي وبحضور جماهيري.. الموعد وسعر التذاكر (فيديو)

صدى العرب

ماكغريغور يواجه بوارييه في دبي وبحضور جماهيري.. الموعد وسعر التذاكر (فيديو)

ماكغريغور يواجه بوارييه في دبي وبحضور جماهيري.. الموعد وسعر التذاكر (فيديو)

AFP /Steve Marcus

أعلن منظمو النزال "الثأري" المرتقب بين الإيرلندي كونور ماكغريغور، ومتحديه الأمريكي داستن بوارييه، سيقام يوم 23 يناير 2021، في أبوظبي، ضمن بطولة "UFC 257" للفنون القتالية المختلطة.

ونقلت وكالة "تاس" الروسية عن المنظمين، أن البطولة ستقام في جزيرة "القتال - Fight Island" في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بحضور جماهيري، وسيتعين على الراغبين في الحضور استيفاء عدد من الشروط المتعلقة بوباء فيروس كورونا المستجد، وعلى وجه الخصوص، إجراء اختبار "PCR" قبل 48 ساعة على الأكثر وأن تكون النتيجة سلبية.

وكشف المنظمون أن أسعار التذاكر ستتراوح بين 535 درهما (حوالي 145 دولارا) و4495 درهما (1214 دولارا).

يذكر أن ماكغريغور أسقط بوارييه بالضربة القاضية في الجولة الأولى من النزال الأول الذي جمعهما في سبتمبر 2014، ضمن دورة "UFC 178" للفنون القتالية المختلطة.

وخاض الإيرلندي، بطل "UFC" في وزنين مختلفين سابقا، آخر نزال له يوم 18 يناير 2020، وتغلب فيه على الأمريكي دونالد سيرونه، وأعلن عقب ذلك بفترة اعتزاله.

وستستضيف جزيرة "القتال - Fight Island" في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، منافسات اتحاد "UFC، أيام 16، 20، و23 يناير الجاري.

وسيشارك فيها أيضا المقاتل الروسي عمر نورمحمدوف، البالغ من العمر 24 عاما، ابن عم حبيب نورمحمدوف، بطل "UFC" المعتزل.

المصدر: RT 

RT Arabic ( اليوم)

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ماكغريغور يواجه بوارييه في دبي وبحضور جماهيري.. الموعد وسعر التذاكر (فيديو) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر RT Arabic (روسيا اليوم) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طنطاوي: اتفاقية الرباط تقضي على الانشقاقات داخل أسرة كرة القدم الأفريقية
التالى الأهلي ضد طلائع الجيش.. أول تعليق من موسيماني بعد الفوز الصعب