أخبار عاجلة
مورينيو يلمح لاقتراب رحيل نجم توتنهام -
تفاصيل عرض انتقال مصطفى محمد إلى جلاتا سراي -
تواصل حملة مكافحة القوارض والحشرات في العريش -

مورينيو يفتح النار على رابطة الدوري الإنجليزي

مورينيو يفتح النار على رابطة الدوري الإنجليزي
مورينيو يفتح النار على رابطة الدوري الإنجليزي

البوابه نيوز

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام قرار رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتأجيل مباراة فولهام امام فريقه بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف الضيوف مؤكدا أن القرار افتقر إلى الاحترافية وكان من الممكن التعامل بطريقة أفضل مع الموقف.
وطلب نادي فولهام من رابطة الدوري الإنجليزي لإعادة ترتيب موعد المباراة التي كانت مقررة يوم الأربعاء بسبب ظهور العديد من الحالات الإيجابية واتخذت رابطة الدوري قرار التأجيل قبل ثلاث ساعات فقط من انطلاقها.
وقال مورينيو في تصريحات صحفية قبل مواجهة ضيفه ليدز يونايتد غدًا السبت: "لا أرغب في الحديث كثيرا عن المباراة لكني شعرت أن طريقة التعامل افتقرت إلى الاحترافية".
وأضاف المدير الفني البرتغالي: جهزنا أنفسنا لتلك المباراة ولكننا لم نلعب في النهاية مما أهدر أسبوعًا من العمل والاستعدادات.
وشدد: يقول بعض الناس إن تأجيل المباراة يصب في مصلحتنا لكن أفضل شيء بالنسبة لي ولفريقي كان معرفة كل التفاصيل قبل هذا القرار.
وتوقع "مورينيو" مشاركة لوكاس مورا وكارلوس فينيسيوس أمام ليدز يونايتد بعد غياب ثنائي الهجوم عن مباراة ولفرهامبتون واندرارز بسبب الإصابة.
وقال مورينيو إنه لا يتوقع التعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الحالية يناير، بسبب تأثير جائحة كورونا على إيرادات النادي".
وأضاف: نعيش وقتا صعبا وبذل النادي مجهودًا كبيرًا في فترة الانتقالات الصيفية لبناء تشكيلة قوية ولا أشعر أن هذا هو الوقت المناسب لطلب تعزيزات".

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مورينيو يفتح النار على رابطة الدوري الإنجليزي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشيلسي يواصل نزيف النقاط أمام وولفرهامبتون في الظهور الأول لتوخيل
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»