أخبار عاجلة

بعد اعتذار «وهبة».. أبو طالب العيسوي مديرًا فنيًا للإسماعيلي

بعد اعتذار «وهبة».. أبو طالب العيسوي مديرًا فنيًا للإسماعيلي
بعد اعتذار «وهبة».. أبو طالب العيسوي مديرًا فنيًا للإسماعيلي

البوابه نيوز

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان المشرف العام على الكرة، قبول اعتذار محمد وهبة المدير الفني المؤقت، وتكليف أبو طالب العيسوي لاستكمال المهمة خلال الفترة المقبلة.
واعتذر محمد وهبة المدير الفنى للإسماعيلي عن عدم الاستمرار في منصبه في قيادة الدراويش بسبب الاختلاف مع مجلس إدارة النادى على بعض الأمور الخاصة بصلاحياته الفنية في قيادة الفريق والمسئوليات التى يملكها لتحقيق طموحات الجماهير، سواء في اختيار اللاعبين أو ما يخص الفريق الكروي.
وأصدر محمد وهبة بيانا رسميا في وقت سابق قال فيه: بسم الله الرحمن الرحيم.. السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادى الإسماعيلي تحية واحترامًا وبعد... شرفت بتولى المسئولية الفنية لفريق الكرة الأول بالنادى في ظل ظروف دقيقة وتوقيت عصيب وحساس من منطلق المسئولية والواجب كأحد أبناء النادى الإسماعيلي العظيم، وأديت دورى بكل إخلاص وبما يرضى الله وضميرى وحبى للنادى الذى قدمنى لعالم كرة القدم لاعبًا ثم مدربًا.
وأضاف: وحيث إننا لم نصل إلى نقطة اتفاق مشترك من حيث التعاقد المكتوب والصلاحيات والمسئوليات التى تحقق آمال وطموحات النادى وجماهيره الوفية العظيمة فأتقدم لسيادتكم باعتذار عن عدم الاستمرار متمنيًا التوفيق للنادى الإسماعيلي.
كان مجلس الإسماعيلي قرر تكليف محمد وهبة بتولى القيادة الفنية بعدما كان هناك اتجاه لاستقدام مدير فنى أجنبي، قبل أن يعتذر وهبة بسبب عدم الحصول على الصلاحيات الكاملة في قيادة الدراويش.
ويستعد الدراويش لمواجهة للمقاصة المقرر لها السابعة والنصف مساء الأحد المقبل على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في افتتاح الجولة السابعة لمسابقة الدورى العام.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بعد اعتذار «وهبة».. أبو طالب العيسوي مديرًا فنيًا للإسماعيلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 31 لاعبة ببطولة السيدات للإسكواش
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»