أخبار عاجلة
بينهم 13 طفلاً.. ميليشيا الحوثي تختطف 95 يمنياً -

الصفاقسي يتقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات جيرالدو

الصفاقسي يتقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات جيرالدو
الصفاقسي يتقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات جيرالدو

البوابه نيوز

تحاول لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي برئاسة أمير توفيق، في إقناع نجم الفريق الأول لكرة القدم، بقبول عرض الصفاقسي التونسي، للحصول على خدماته.
وكان النادي التونسي، تقدم بعرض إلى إدارة القلعة الحمراء للتوقيع مع الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.
وتعقد لجنة التعاقدات جلسة مع اللاعب وهشام بن صالح وكيل أعماله في الساعات القليلة المقبلة، من أجل إقناعه بالرحيل، في ظل خروجه من الحسابات.
وقرر مسئولو القلعة الحمراء، نقل اللاعب إلى قائمة الانتظار، بعد التعاقد مع الزامبي والتر بواليا مهاجم فريق الجونة، لمدة 4 مواسم مقبلة.
ويرفض جيرالدو كل المحاولات من أجل الرحيل عن صفوف فريقه، حتى يحصل على عقده كاملًا أو الانتقال لفريق يمنحه نفس قيمة راتبه مع المارد الأحمر، مع رفض كل العروض المحلية.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الصفاقسي يتقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات جيرالدو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلبية مسحة أفشة قبل لقاء وادي دجلة
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»