مواعيد مباريات الزمالك في شهر يناير.. مواجهة المصري الأبرز

مواعيد مباريات الزمالك في شهر يناير.. مواجهة المصري الأبرز
مواعيد مباريات الزمالك في شهر يناير.. مواجهة المصري الأبرز
مواعيد مباريات الزمالك في شهر يناير.. مواجهة المصري الأبرز

صدى العرب ( ) لاعبو الزمالك

يواجه الزمالك مستضيفه إنبي في الأسبوع الخامس من مباريات الدوري الممتاز، في السابعة والنصف مساء غد السبت على استاد بتروسبورت، ويسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز لمواصة النتائج الإيجابية في الدوري الممتاز، فيما يرغب في تحسين النتائج بعد احتلاله المركز الثالث عشر، وكان من المفترض أن يواجه الزمالك نظيره الغزالة بطل تشاد، لكن انسحب الفريق التشادي من مواجهة الفريق الأبيض، وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما يستضيف الزمالك نظيره طلائع الجيش في مباريات الأسبوع السادس من «الدوري» في الساعة السابعة والنصف، مساء السبت الموافق 9 يناير، بينما يستضيف المصري البورسعيدي نظيره الزمالك في مباريات الأسبوع السابع، في الساعة السابعة والنصف مساء السبت الموافق 16 يناير.

ولم يحدد الاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد باقي مباريات الدوري الممتاز.

الزمالك يحتل المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الممتاز

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط، حيث لعب 3 مباريات فاز في مباراتين وتعادل مباراة وحيدة، فيما سجّل 5 أهداف واستقبل هدف وحيد، ويعد الزمالك أقوى دفاع في المسابقة بالاشتراك مع الأهلي.

فيما يحتل الجونة صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة يليه الأهلي برصيد 9 نقاط، ويحتل المصري البورسعيدي المركز الثالث بنفس الرصيد، ويتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 7 نقاط، يليه سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي وأسوان ترتيب الخامس والسادس والسابع على التريب برصيد 6 نقاط.

والتر بواليا مهاجم الأهلي الجديد يتصدر هدافي الدوري الممتاز

فيما يحتل والتر بواليا الذي انتقل إلى الأهلي لمدة 4 سنوات قادمًا من فريق الجونة صدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 3 أهداف، بالاشتراك مع محمد شريف مهاجم الأهلي ومحمود كهربا زميله الآخر، وأيضًا عمر كمال عبد الواحد مهاجم المصري البورسعيدي الذي سجل هو الآخر ثلاثة أهداف.

 

صدى العرب ( مصر )

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مواعيد مباريات الزمالك في شهر يناير.. مواجهة المصري الأبرز او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن ( مصر ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد يوسف: هدف الأهلي الملغي من خطأ واضح
التالى مجلس الشارقة الرياضي يساند تطور الألعاب الفردية بالأندية