وزارة الرياضة تنظم مهرجانا شبابيا بعنيزة

وزارة الرياضة تنظم مهرجانا شبابيا بعنيزة
وزارة الرياضة تنظم مهرجانا شبابيا بعنيزة

صدى العرب

يطلق مكتب وزارة الرياضة بالقصيم المهرجان الشبابي في متنزه الغض البري بمحافظة عنيزة خلال الفترة من 18- 22/ 5/ 1442هـ ممثلة في الإدارة العامة للهيئات الشبابية بوكالة شؤون الشباب.

ويشمل المهرجان الشبابي عدداً من المعارض المتنوعة الموجهة للشباب كمعرض التوعية بالأمن الفكري التابع لإمارة المنطقة ومعرض مكافحة المخدرات وعدد من الأجنحة التوعوية الصحية، إضافة إلى عدد من معارض الفنون التشكيلية والتصوير الضوئي وغيرها، إضافة إلى مسرح شبابي ترفيهي وساحة للألعاب الهوائية والألعاب الإلكترونية.

ويعد المهرجان الشبابي أحد البرامج المفتوحة الذي تعمل وزارة الرياضة من خلاله لتوفير حاضنة آمنة لطاقات الشباب من خلال تعاون متعدد من الجهات من أبرزها لجنة شباب محافظة عنيزة وفق إجراءات احترازية لعدد محدود للحضور ضمن البروتوكولات الصحية المعتمدة من وزارة الصحة.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر وزارة الرياضة تنظم مهرجانا شبابيا بعنيزة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر جريدة الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيقاف رئيس الاتحاد التونسي 4 أعوام
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»