أخبار عاجلة
أحدث ظهور لروبي أثناء التحضير لألبومها الجديد -
لهذه الأسباب الكرنب أفضل الأغذية في فصل الشتاء -

إصابة كوتينيو تهدد ليفربول بخسارة مالية كبيرة

الإمارات اليوم

تعرض لاعب فريق برشلونة، البرازيلي فيليب كوتينيو لإصابة خطرة في الركبة اليسرى في مباراة إيبار بالدوري الإسباني الثلاثاء الماضي، ليتقرر خضوعه لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب لأشهر. وإذا كانت الصدمة شديدة في برشلونة، فقد وصل صداها إلى ليفربول، حيث سيعني هذا خسارة متوقعة للنادي الاجليزي تعادل 20 مليون يورو. وقالت صحيفة "أس" إن عقد كوتينيو يشترط دفع 20 مليون يورو في حال أكمل 100 مباراة مع برشلونة، وهو حتى لقاء إيبار لعب 90 مباراة فقط.

ويحتاج كوتينيو لعشر مباريات أخرى لكي يتسنى لليفربول الاستفادة من المكافأة، حيث كان كوتينيو قد وقع عقدا قادما من ليفربول مقابل 120 مليون يورو زائد 40 مليون أخرى عبارة عن حوافز ومكافآت، أبرزها عشرين مليونا في حال أكمل المباريات المائة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر إصابة كوتينيو تهدد ليفربول بخسارة مالية كبيرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نشرة الأحد.. البنك الأهلي يوقف قطار الأهلي.. وأتليتك بلباو يتوج بالسوبر الإسباني
التالى رئيس ناد جزائري يطلب تسجيل إنجاز فريقه في "موسوعة غينيس"