أخبار عاجلة
مكافحة الفساد نهج سعودي تأصل في عهد الملك سلمان -
الحصيني يتوقع طقساً دافئاً نهاية الأسبوع -

كافاني يقبل إيقافه 3 مباريات وينفي عنه تهمة "العنصرية"

الإمارات اليوم

التاريخ: 01 يناير 2021

أعلن الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد أنه سيقبل ايقافه ثلاث مباريات من قبل الاتحاد الانجليزي لكرة القدم لاستخدامه مصطلحًا عنصريًا في رسالة عبر حسبه على انستاغرام تم حذفها بسرعة، لكنه دافع عن نواياه مؤكدًا أنها غير عنصرية. وكان كافاني (33 عاما) ردّ على تهنئة من أحد اصدقائه على موقع انستاغرام بـ"غراسياس نغريتو"، (شكرًا لك أيها الأسود الصغير) بعد الفوز بصعوبة على ساوثمبتون 3-2 في الدوري المحلي في 29 نوفمبر الماضي، في مباراة سجل خلالها مهاجم سان جرمان الفرنسي السابق ثنائية ولعب تمريرة حاسمة.

وحذف كافاني الرسالة بسرعة، فيما سارع يونايتد للدفاع عن مهاجمه الجديد، معتبرًا أن الكلمة لها دلالات مختلفة في أميركا الجنوبية. وبعد قرار الايقاف الخميس كتب كافاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي "أقبل العقوبات التأديبية، مع العلم أنني أجنبي على تقاليد اللغة الإنكليزية، لكنني لا أشاطر وجهة النظر". وتابع "أعتذر إذا أسأت إلى شخص ما بالتعبير عن عاطفتي تجاه صديق، لم يكن ذلك في نيتي على الإطلاق".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كافاني يقبل إيقافه 3 مباريات وينفي عنه تهمة "العنصرية" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريال مدريد يتطلع إلى الصدارة المؤقتة ويخشى مفاجآت سلتا فيغو
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»