أخبار عاجلة

عمرو وردة: أنا مظلوم.. ومحمد صلاح فتش هاتفي

الإمارات اليوم

كشف لاعب فريق فولوس اليوناني، المصري عمرو وردة، والذي ارتبط إسمه بواقعة تحرش شهيرة قبل سنتين، العديد من التفاصيل التي صاحبت الجدل الذي أثير حوله بسبب اتهامه بالتحرش بفتاة قامت بنشر رسائل فاضحة ارسلها إليها عمرو وردة، وخسر على إثر ذلك مكانه في منتخب ، قبل أن تثار وقائع أخرى حوله في اليونان.

وقال وردة خلال مشاركته في برنامج "اللعيب" على قناة "إم بي سي مصر" إنه "مظلوم، والكل يعلم أنه لم يفعل شيئا"، وأشار إلى أنه "قام بإعطاء هاتفه النقال وقتها لزميله في المنتخب، هداف ليفربول محمد صلاح لتفتيشه، والتأكد من براءته". وأكد أن صلاح دعمه بشدة كما بقية زملائه، وأنهم هددوا بالانسحاب من المعسكر إن تم طرد وردة.

وأشارت صحيفة "اليوم السابع" أيضا إلى أن وردة أكد أن أحد الأشخاص قام بإجباره على نشر فيديو الاعتذار عن الواقعة. وقال إن زملاءه في المنتخب ومدرب مصر وقتها المكسيكي أغيري يعلمون براءته، وانه ظل حبيس غرفته لعشرة أيام بسبب شعوره بالظلم الذي وقع عليه.

يذكر أن الازمة الشهيرة تتعلق بعارضة أزياء مصرية تدعى ميريهان، قامت بنشر رسائل من بعض لاعبي المنتخب المصري، أبرزهم عمرو وردة. واتهمتهم بالتحرش بها، وخاصة وردة. وكانت الواقعة خلال معسكر المنتخب المصري للمشاركة في كأس إفريقيا 2019.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر عمرو وردة: أنا مظلوم.. ومحمد صلاح فتش هاتفي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الإمارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ‏10 معلومات عن والتر بواليا صفقة الأهلي الجديدة ‏
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»