أخبار عاجلة
ألغام الحوثي تقتل وتصيب 34 مدنياً في شهر واحد -

لأول مرة.. ميسي «مجانا» في سوق الانتقالات

لأول مرة.. ميسي «مجانا» في سوق الانتقالات
لأول مرة.. ميسي «مجانا» في سوق الانتقالات

المشهد العربي

بات ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، مع بدء العام الميلادي الجديد حرًا في التفاوض مع أي نادي للانتقال إليه الفترة المقبلة دون الرجوع أو الحصول على موافقة برشلونة.

سلطت الصحافة الإسبانية الضوء على إمكانية ميسي التفاوض مع أي نادي في الوقت الحال للرحيل دون الرجوع لبرشلونة، مع تبقي 6 أشهر في عقد الساحر الأرجنتيني في قلعة كامب نو.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، في صفحتها الأولى في أول يوم بالسنة الجديدة عنوانًا مثيرًا حمل:" ميسي حر في التفاوض"، في واحدة من أكبر قصص الانتقالات في عالم الساحرة المستديرة بالعصر الحديث.

وعلى الرغم من الانباء التي تشير لاهتمام مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بالتعاقد مع ميسي، إلا أن ماركا أشارت إلى أن ميسي لم يتخذ أي قرار بعد.

وفي سياق متصل أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان، يحرص على لم الشمل مع مواطنه ليونيل ميسي وكذلك مع زميله السابق في برشلونة نيمار في سان جيرمان وهو ما يزيد من حظوظ ساحر التانجو بالانتقال للدوري الفرنسي.

ومن جانبها أفادت صحيفة «آس» الإسبانية، أن ليونيل ميسي قد مر بفترة عصيبة في برشلونة الصيف الماضي، وأن كل المؤشرات تشير إلى تطلع ميسي لشهر يوليو لنسيان هذه المرحلة الأخيرة بقلعة كامب نو.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر لأول مرة.. ميسي «مجانا» في سوق الانتقالات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليكيب: صفقة مصطفى محمد تتم خلال ساعات.. وقناة الزمالك: لن يحدث مهما كان العرض
التالى رسمياً.. الأهلي يتعاقد مع مدافع سيراميكا كليوباترا