كورونا يهدد الدوري الإسباني بالتأجيل

كورونا يهدد الدوري الإسباني بالتأجيل
كورونا يهدد الدوري الإسباني بالتأجيل

سعودى سبورت

كشفت تقارير صحيفة، اليوم الجمعة، عن تهديد فيروس كورونا لأحدى مباريات الجولة 17 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، التي تجمع بين ريال بيتيس أمام نظيره إشبيلية، مساء غدا السبت.

وبدأت أزمة كورونا منذ شهر مارس الماضي، وأثرت الجائحة بشكل كبير على كرة القدم ومختلف الدوريات في العالم بأكلمه، مما أدي إلى تعليق النشاط لفترة تقترب من الأربع أشهر، كنوع من الأجراءات الاحترازية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن لاعبي ريال بيتيس، خضعوا لاختبارات كورونا، أمس الخميس، استعدادًا لمواجهة إشبيلية، غدًا السبت، في الجولة 17 بالليجا.

وأكدت الصحيفة، أن النتيجة ظهرت اليوم الجمعة، وكشفت عن إصابة العديد من اللاعبين في الاختبارات الأولية.

وتابعت التقارير، أن ريال بيتيس قام بتأجيل تدريباته، اليوم الجمعة، لحين ظهور نتائج الاختبارات الجديدة.

واختتمت التقارير، إن مباراة إشبيلية وريال بيتيس باتت مهددة بالتأجيل، إذا زاد عدد إصابات لاعبي الأخير بكورونا عن 3 حالات.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كورونا يهدد الدوري الإسباني بالتأجيل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سعودى سبورت كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زيزو يوجه رسالة لجماهير الزمالك: سأبذل قصارى جهدي لآخر يوم
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»