أخبار عاجلة

جماهير مانشستر سيتي "تعدم" ووكر على تويتر.. "الإيقاف لمدة عام لهذا المهمل"

سعودى سبورت

تصدر اسم الإنجليزي كايل ووكر، لاعب مانشستر سيتي، "تريند" موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، في الساعات الأخيرة، على خلفية إلغاء مباراة الفريق أمام إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد رصد العديد من الحالات المصابة بفيروس كورونا، وسط كتيبة الإسباني بيب جوارديولا.

وأشارت تقارير صحفية، إلى احتمالية تورط ووكر، في تفشي الفيروس بين زملائه، حيث نظم حفلًا سريًا دعا فيه لاعبي الفريق، ما أدى إلى إصابتهم، بينما أشعلت جماهير مانشستر سيتي، موقع "تويتر"، بشأن إهمال اللاعب، وإلحاقه الضرر بفريقه.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ما جاء من هجوم جماهير على كايل ووكر..

انتقد أحد المشجعين، الهجوم على نادي إيفرتون، والذي رغب في معرفة كافة المعلومات بشأن الإلغاء، غاضبًا من تجاهل الإعلام لشائعات تنظيم ووكر، حفلة سرية.

be73bb0f0e.jpg

وطالب آخر، المسؤولين باتخاذ عقوبات صارمة بشأن اللاعب، الذي انتهك كل بروتوكولات الحماية التي وضعتها الحكومة البريطانية، في مواجهة فيروس كورونا.

3e8afde6e2.jpg

المطالبات بالعقوبة لم تقف عند ذلك الحد، حيث اعتبر أحد المشجعين، أن إيقاف اللاعب مدة عام كامل، إضافة إلى احتساب نقاط المباراة المؤجلة لصالح فريق إيفرتون، هو ما يلزم من أجل ردع ووكر.

ee4fb19020.jpg

وسخر أحد عشاق ليفربول، من إهمال كايل، الذي أدى إلى إصابة زملائه، بنشر صورة يظهر فيها الإنجليزي، في أحد المباريات وهو ينثر قطرات المياه بقوة، معلقًا عليها "ووكر أصاب زملاءه بهذه الطريقة"

e9abf60299.jpg

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر جماهير مانشستر سيتي "تعدم" ووكر على تويتر.. "الإيقاف لمدة عام لهذا المهمل" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سعودى سبورت كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحزم يواصل مسلسل الانتصارات .. والدرعية يعود بفوز ثمين من ميدان جدة
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»