أخبار عاجلة
حالة الطرق نتيجة الأحوال الجوية السائدة -
بايرن ميونيخ يهزم أوغسبورغ 1- صفر -
السعودية: تسجيل 212 حالة جديدة بفيروس كورونا -

اليوم.. اتحاد الكرة يفتح باب القيد الشتوي للأندية

اليوم.. اتحاد الكرة يفتح باب القيد الشتوي للأندية
اليوم.. اتحاد الكرة يفتح باب القيد الشتوي للأندية

البوابه نيوز

تفتح اليوم الجمعة اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، باب القيد الشتوي للأندية لتدعيم قوائمها باللاعبين في فترة القيد الثانية حيث كانت اللجنة قررت في اجتماعها الأول، تعديل مواعيد القيد من 1 يناير 2021 إلى 31 يناير 2021 بدلا من منتصف فبراير حتي منتصف مارس كما كان مقررا، مع إضافة خمسة لاعبين لكل ناد في قائمة الفريق الأول مع فتح باب الإعارات لمواجهة الظروف الاستثنائية بتفشي فيروس كورونا.
وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورؤساء ومندوبي أندية الدوري الممتاز على ضرورة الاستمرار في الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد مع انهاء أي أمور اجرائية أو قانونية أو مالية متعلقة بالعلاقة بين الاتحاد والشركة المنفذة من خلال الجهات المعنية بما يضمن سلامة كل الإجراءات.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اليوم.. اتحاد الكرة يفتح باب القيد الشتوي للأندية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السوبر الإسباني.. بيلباو يفاجئ ريـال مدريد بثنائية في الشوط الاول
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»