أخبار عاجلة
مونديال اليد.. إسبانيا تهزم بولندا بفارق هدف -
اليوم.. الفيوم يلتقي أبوتيج بــ 20 لاعبًا بالكأس -

تحرك جديد من سانت إيتيان لضم مصطفى محمد

تحرك جديد من سانت إيتيان لضم مصطفى محمد
تحرك جديد من سانت إيتيان لضم مصطفى محمد

صدى العرب



يبحث مسؤولو مسؤولو نادي سانت إيتيان الفرنسي إنهاء صفقة مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية.

رحيل مصطفى محمد عن الزمالك

ذكرت شبكة "راديو مونت كارلو" أن النادي الفرنسي أرسل مندوبيه إلى القاهرة، لبحث التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحت الشبكة الفرنسية أن مسؤولي الزمالك، عارضوا في البداية فكرة الاستغناء عن مصطفى محمد في يناير المقبل، لكنها رضخت لرغبة مهاجم منتخب في الاحتراف الأوروبي.

وأشارت الشبكة إلى أن مصطفى محمد سجل 22 هدفا في 46 مباراة بقميص الزمالك، بالإضافة إلى 12 هدفا في 29 مباراة مع طلائع الجيش موسم 2019/2018.

وأتمت الشبكة أن إدارة الزمالك تريد تحقي أقصى استفادة مالية من بيع مصطفى محمد مهاجم الأبيض في الميركاتو الشتوي المقبل، موضحة أن المبلغ المطلوب هو 5 ملايين يورو على الأقل.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تحرك جديد من سانت إيتيان لضم مصطفى محمد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد بيراميدز ضد الإنتاج الحربي فى الدورى المصرى
التالى مونديال اليد.. ماتيي أفضل لاعب في مباراة المجر وأورجواي