أخبار عاجلة

تاريخ مواجهات الأهلي مع وادي دجلة قبل لقاء الليلة

تاريخ مواجهات الأهلي مع وادي دجلة قبل لقاء الليلة
تاريخ مواجهات الأهلي مع وادي دجلة قبل لقاء الليلة

صدى البلد

وتواجه الفريقين في 16 مباراة في الدوري المصري، فاز الأهلي في 12 مباراة، بينما نجح دجلة في الفوز بمباراة وحيدة، تعادل الفريقين 3 مباريات.

سجل الأهلي في شباك وادي دجلة 21 هدف، بينما سجل وادي دجلة في شباك الأهلي 6 أهداف.

يفقد الأهلي، محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، جيرالدو ، مروان محسن، محمد مجدي قفشة، محمد هاني، عمرو السولية، جونيور اجاي، ناصر ماهر، اكرم توفيق، رامي ربيعه. 

وفي نفس السياق صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب فوز فريقه على الاتحاد السكندري برباعية أن فريق وادي دجلة خطر ولاب د الاستعداد له بشكل كبير، فهو يملك عناصر مميزة ويلعب بطريقة اوروبية.

واضاف عبد الحفيظ أن، العناصر الاساسية هي التي لابد الاعتماد عليها في هذه الأثناء. 

وعدد عبد الحفيظ الغيابات قبل الاعلان عن نتيجة مسحة لاعبي الفريق التي تم الاعلان عنها اليوم، فلا نعلم ما الذي يخفيه موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في جعبته. 

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تاريخ مواجهات الأهلي مع وادي دجلة قبل لقاء الليلة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة الجونة
التالى تدريبات تأهيلية لكريم بامبو في مران الزمالك