حصاد 2020.. الألعاب الأخرى 'صفر' بطولات في الزمالك

حصاد 2020.. الألعاب الأخرى 'صفر' بطولات في الزمالك
حصاد 2020.. الألعاب الأخرى 'صفر' بطولات في الزمالك

البوابه نيوز

ترتبط جماهير الزمالك بجميع فرق النادي، وتحرص على مساندة أي فريق يلعب بالقميص الأبيض، مع التركيز مع الفريق الأول لكرة القدم لأنها اللعبة الأكثر شهرة وشعبية. 
وعلى رغم من خسارة فريق الكرة الأول بالزمالك في 2020 لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي، وكأس ، والدوي، إلا أنه نجح في رسم البسمة على جماهيره بحصد بطولتين هامتين أمام الأهلي في السوبر المصري، ثم أمام الترجي التونسي في السوبر الأفريقي وجميعهم كانوا في شهر فبراير الماضي. 
أما في الألعاب الأخرى بالزمالك، فكان عام 2020 لجميع الفرق كارثيا بكل ما تحمله الكلمة، حيث فشلت جميع الفرق في تحقيق أي بطولة.
ففي الطائرة، ودع فريق الرجال كأس مصر من الدور نصف النهائي أمام الأهلي، وخسر الدوري لصالح الأهلي ايضا، كما خسر فريق الطائرة الأول سيدات الدوري والكأس.
وفي السلة رجال، خسر الفريق جميع البطولات التي شارك فيها، وهو الأمر ذاته لفريق السيدات بالنادي. 
بينما في كرة اليد رجال، فكان الزمالك متصدرا لمسابقة الدوري، قبل أن يتم تأجيل المسابقة بسبب كورونا، ثم عاد النشاط بدوري الموسم الجديد، وحتي الآن لم تختتم الجولتين الخاصتين بدوري الموسم الماضي في كرة اليد، ويعد الزمالك مرشحا بقوة لحصد درع الدوري.
وعانت فرق الألعاب الأخرى بالزمالك الأمرين طوال سنة 2020، وذلك بسبب تأخر مستحقاتهم المالية للرجال والسيدات، لأشهر طويلة، حيث كانت تهتم الإدارة السابقة برئاسة مرتضى منصور، بفريق الكرة الأول رجال لأنه الأكثر شعبية مع تجاهل طلبات لاعبي الألعاب الأخرى.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصاد 2020.. الألعاب الأخرى 'صفر' بطولات في الزمالك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيان رسمي: الزمالك يطالب اتحاد الكرة بالعدالة الكاملة والالتزام بتطبيق اللوائح
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»