أخبار عاجلة

'شباب المتوسط للتنمية' تحصد جائزة الملك حمد

'شباب المتوسط للتنمية' تحصد جائزة الملك حمد
'شباب المتوسط للتنمية' تحصد جائزة الملك حمد

البوابه نيوز

حصدت "مؤسسة شباب المتوسط للتنمية" جائزة الملك "حمد" لتمكين الشباب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة عن فئة تمكين الشباب "جائزة التمكين المؤسسي".
وتقدم الشاب يوسف عروج من محافظة شمال سيناء العضو المؤسس لـ "مؤسسة شباب المتوسط للتنمية" بمشروع المؤسسة للمنافسة على الجائزة والتي حصدها متفوقا على ٤٠٦٤ مشروع في ١٠٠ دولة حول العالم.
وتأتي هذه الجائزة العالمية الأولى من نوعها تعبيرًا عن إيمان صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة بقدرة الشباب على قيادة بلدانهم والعالم نحو مستقبل مشترك أفضل يسوده السلام والازدهار. 
وتعترف الجائزة بمساعي الشباب ليكونوا مواطنين فعالين ومنتجين، يساهمون في رفاهية مجتمعاتهم وبيئتهم، وكذلك المؤسسات التي تعمل على تحسين البيئة المواتية والبنية التحتية للشباب لإحداث تأثير في جميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة.
يذكر أن مؤسسة شباب المتوسط مؤسسة شبابية أسسها شباب ويقودها شباب وتعمل من أجل الشباب من خلال بناء قدرات الشباب الأقل حصولا على الفرص ممن يواجهون تحديات اجتماعية أو جغرافية وتساعدهم على التدريب والتطوع والتنقل.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر 'شباب المتوسط للتنمية' تحصد جائزة الملك حمد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لوشيسكو يتبرأ من أخطائه بالحكام
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»