أخبار عاجلة
صور| مي عمر في أحدث جلسة تصوير -

تعرف على موعد مؤجالات مانشستر يوناتيد والسيتي في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مؤجالات مانشستر يوناتيد والسيتي في الدوري الإنجليزي
تعرف على موعد مؤجالات مانشستر يوناتيد والسيتي في الدوري الإنجليزي

صدى العرب

أعلنت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس، أن الغريمين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي سيخوضان مباراتيهما المؤجلتين من الجولة الأولى للموسم في يناير كانون الثاني.
ولم يلعب الفريقان في الجولة الأولى في سبتمبر أيلول بسبب مشاركتهما في مراحل خروج المغلوب لمسابقتي الأندية في أوروبا الموسم الماضي والتي انتهت في اغسطس (آب) بسبب وباء كوفيد-19.
وسيستضيف بيرنلي منافسه مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني في 12 يناير (كانون الثاني)، بينما يستضيف سيتي منافسه أستون فيلا في 20 يناير (كانون الثاني).
 وستضيف المباراتان المزيد من الأعباء لجدول مواجهات مزدحم بالفعل لقطبي مانشستر اللذين سيلتقيان أيضاً في الدور قبل النهائي لكأس الرابطة في السادس من يناير قبل أن يستهلا مشوارهما في كأس الاتحاد في الأسبوع التالي.
ويحتل سيتي المركز الثامن في الدوري من 14 مباراة بعد أن تأجلت مباراته يوم الإثنين في ضيافة إيفرتون بسبب تفشي كوفيد-19 في النادي.
وعاد الفريق الأول لمانشستر سيتي للتدريب بعد إغلاق ملاعب التدريب في النادي لمدة يومين، لكن رابطة الدوري لم تعلن عن أي موعد جديد لمباراته مع إيفرتون.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تعرف على موعد مؤجالات مانشستر يوناتيد والسيتي في الدوري الإنجليزي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 2020 في وزارة الشباب والرياضة.. إنجازات وأزمات بينهم كورونا
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»