أخبار عاجلة
عودة نجوم الوداد المصابين للتداريب -
أوزيل يقترب من فسخ عقده مع أرسنال -
موناكو يضم أفضل لاعب شاب في أمم إفريقيا 2019 -

بيكهام بديل هاني أمام دجلة

بيكهام بديل هاني أمام دجلة
بيكهام بديل هاني أمام دجلة

صدى العرب

يغيب محمد هاني الظهير الأيمن لفريق الأهلي، أمام وادي دجلة غدًا الجمعة، في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها علي ملعب الأهلي وي السلام في السابعة والنصف مساءً.

واستقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني علي الدفع باللاعب أحمد رمضان بيكهام، في مركز الظهير الأيمن، بدلًا من هاني المصاب بفيروس كورونا.

وجاءت مسحة هاني التي خضع لها أمس إيجابية صباح اليوم الخميس، ليغيب عن المشاركة ضد وادي دجلة، خاصة إنه كان يعاني من نزلة برد حادة خلال اليومين الماضيين.

يذكر ان أحمد رمضان بيكهام لعب ف الجانب الأيمن، فى مباراة سونيديب بطل النيجر فى ذهاب دور الـ 32 في بطولة دورى أبطال إفريقيا، منذ أسبوع والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بيكهام بديل هاني أمام دجلة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كلوب يعترف بصعوبة تأهل ليفربول إلى دوري الأبطال
التالى موعد قرعة مونديال الأندية