أخبار عاجلة

تعرف على أولي مواجهات برشلونة في 2021

تعرف على أولي مواجهات برشلونة في 2021
تعرف على أولي مواجهات برشلونة في 2021

صدى العرب

كشف نادي برشلونة الإسباني، عن أهم 5 مواعيد تتعلق بمباريات الفريق الكروي الأول بالبرسا، خلال العام 2021 المقبل.



وأعلن الموقع الرسمي للفريق الكاتالوني، عن تسليط نادي برشلونة الضوء على أهم 5 مواعيد له خلال العام الجديد.


وتبداء ضربة البداية مع مشاركة الفريق في بطولة كأس السوبر الإسباني التي تقام بين 13 و17 من شهر يناير المقبل، حيث سيلعب نصف النهائي في الموعد الأول أمام ريال سوسيداد، على أن يكون النهائي في حالة التأهل في الموعد الثاني.



وثاني الثانية في عودة منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث سيخوض البلاوغرانا مباراة دور الـ 16 أمام سان جيرمان الفرنسي  يوم 16 من شهر فبراير على ملعب كامب نو ويوم 10 مارس لموقعة الإياب بباريس.



أما عن الثالثة فهي الكلاسيكو قمة إسبانية من العيار الثقيل أمام ريال مدريد في الدوري المحلي، فسيخوض برشلونة المباراة الثانية أمام الغريم التقليدي في 10 أو11 أبريل وهي واحدة من أكثر المباريات اهتمامًا من قبل الجماهير.



ورابعًا مباراتي الكأس، فبعد أن تم تأجيل مباراة النهائي الماضي لمدة عام بسبب فيروس كورونا بين ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو إلى 4 أبريل، سيكون هناك نهائي آخر يأمل برشلونة أن يكون طرفًا فيه يوم 17 من الشهر نفسه.



وأخيرا خامسًا تأتي ببدء بطولة كأس الأمم الأوروبية حيث ستنطلق عقب نهاية المسابقات المحلية للأندية، ويتجمع المنتخبات الأوروبية بين 11 يونيو إلى 11 يوليو للبطولة التي تأجلت من العام الماضي.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تعرف على أولي مواجهات برشلونة في 2021 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجونة يستعير لاعب وسط الأهلي ضمن صفقة والتر بواليا
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»