محمد وهبة يعتذر عن تدريب الإسماعيلي: لم نصل إلى نقطة اتفاق

محمد وهبة يعتذر عن تدريب الإسماعيلي: لم نصل إلى نقطة اتفاق
محمد وهبة يعتذر عن تدريب الإسماعيلي: لم نصل إلى نقطة اتفاق

صدى العرب

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نشر محمد وهبة مدرب النادي الإسماعيلي اعتذار عبر صفحته الشخصية بشأن استمراره كمدربًا للإسماعيلي خلال المرحلة الجارية بعد قرار مجلس الإدارة بالإبقاء عليه حتى نهاية البطولة العربية .

جاء بيان محمد وهبة: «بسم الله الرحمن الرحيم، السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تحية واحترامًا وبعد، شرفت بتولي المسؤولية الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي في ظل ظروف دقيقة وتوقيت عصيب وحساس من منطلق المسؤولية والواجب كأحد أبناء النادي الإسماعيلي العظيم».

وأضا وهبة: «أديت دوري بكل إخلاص وبما يرضي الله وضميري وحبي للنادي الذي قدمني لعالم كرة القدم لاعبًا ثم مدربًا، وحيث أننا لم نصل إلى نقطة اتفاق مشترك من حيث التعاقد المكتوب والصلاحيات والمسؤوليات التي تحقق آمال وطموحات النادي وجماهيره الوفية العظيمه فأتقدم لسيادتكم باعتذار عن عدم الاستمرار متمنيًا التوفيق للنادي الإسماعيلي».

  • الوضع في

  • اصابات

    138,062

  • تعافي

    112,105

  • وفيات

    7,631

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر محمد وهبة يعتذر عن تدريب الإسماعيلي: لم نصل إلى نقطة اتفاق او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صبحي: سنطبق الإجراءات الاحترازية لمونديال اليد من المطار إلى الفندق
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»