أخبار عاجلة
أمير عسير يكرم مواطنا أنقذ طفلا من الغرق -

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر سيتي
برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

صدى العرب

كشفت تقارير صحفية إسبانية،، عن خطة برشلونة للظفر بخدمات المدافع الإسباني إريك جارسيا، لاعب فريق مانشستر سيتي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.


وينتهي عقد جارسيا مع السيتي، بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ آخر خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.


ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن هناك خطة يضعها برشلونة لضمان الاستحواذ على صفقة جارسيا ولكن هي تتمثل في أمرين".


وأضافت:"ويتمثل الأمر الأول في إعلان برشلونة الشهر المقبل، عن اتمام الأتفاق مع اللاعب رسميا على الانضمام إلى صفوفه مجانا بنهاية الموسم، ليقطع الطريق على محاولات السيتي لتجديد عقد اللاعب، وكذلك على عروض الأندية الأخرى التي تتطلع لخطفه".


واختتمت:" أما عن القرار الثاني، فسيكون في حال ظهور عرض لجارسيا في انتقالات الشتاء، وسيلجأ برشلونة حينها إلى عرض مبلغ مالي على مانشستر سيتي، يناسب ما تبقى من عقده 6 أشهر".

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر سيتي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يضغط على جيرالدو بقائمة الإنتظار للرحيل في يناير
التالى تعرف على تفاصيل تجديد عقد أوباما مع الزمالك