أخبار عاجلة
آيتن عامر تخوض تجربة الغناء بأغنية «بناقص» -

الأهلي يضغط على جيرالدو بقائمة الإنتظار للرحيل في يناير

الأهلي يضغط على جيرالدو بقائمة الإنتظار للرحيل في يناير
الأهلي يضغط على جيرالدو بقائمة الإنتظار للرحيل في يناير

صدى العرب



يبحث مسؤولو النادي الأهلي، تسويق المهاجم الأنجولي جيرالدو دا كوستا خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية لضم مهاجم أجنبي مميز بناءا على رغبة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

رحيل جيرالدو عن الأهلي 

هدد مسؤولو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، الجناح الأنجولي جيرالدو دا كوستا، بالتجميد من خلال التواجد فى قائمة الانتظار وذلك حال التمسك برفض الرحيل عن القلعة الحمراء في يناير القادم.

 ويخشى مسؤولو النادي الأهلي من تعنت جيرالدو دا كوستا ورفضه الرحيل في الميركاتو الشتوي، وذلك لإجبار الإدارة الحمراء على خطوة فسخ تعاقده والحصول على مليون و800 ألف دولار.

ويمتلك المهاجم الأنجولي عرضين أحدها من الدوري الإماراتي والآخر من الدوري البرازيلي وذلك للرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الأهلي يضغط على جيرالدو بقائمة الإنتظار للرحيل في يناير او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مونديال اليد.. اليابان تتقدم على كرواتيا 17-14 في الشوط الأول
التالى بيراميدز يخطط لاستعادة مكانه بين «كبار الدوري» على حساب الإنتاج الحربي «المنتشي»